السبت، 10 أكتوبر 2020

حلاوة الوجد /بقلم سليمان كامل

 حلاوة الوجد .................

بقلم // سليمان كاااامل.....

**********************

بنورك........ أذوب في وله 

يغيب فيه...... كل مشتاق

.....

فلا أقول..... بن فارض أنا 

ولا من جنون...... أي أفاق 

.....

 أنا الروح التي....... سكنت

جسدا إليك بالأنفاس سباق 

......

أنا النبض الذي..... كلما صم 

دق ندما .....وخجلا بإحتراق

......

أنا كلمة قدسية بين حرفين 

لك الأمر فيها برحمة وإشفاق

......

أنا جلال الصنعة فيما صنعت 

لك الخلق تسبيحا بعزة الخلاق 

......

يانورا بين جوانحي حين أرتقي 

وتسمو روحي محلقة إلى الطباق

......

يا ألف ولامين والهاء تتصل

قدسية اللفظ بسماء الوجد ترياقي

......

أنا المغلوب بالنعم التي تغرقني 

فيا ذا الجلال أنعم مزيدا بإغراقي

......

كنت لك من الأزل في رحمة 

تسبقني إليك الآمال بلذة الإغداق 

......

والآن في روضة من بلاء العيش 

أسمو بصبر المقر بعزة الإشراق 

.............................................

سليمان كاااامل....... في 2020/10/6 الثلاثااااء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لبيك ياقدس /بقلم صلاح زقزوق

 لبيكِ ياقدسُ           ********* لبيكِ لبيكِ ...       ياقدسُ لبيكِ أرواحنا تسرى ...      تهفو إليكِ بوركتِ ياقدسُ ...                     ...