السبت، 10 أكتوبر 2020

وماذا بعد كل هذا العشق /بقلم نسيم الزهور

 وماذا بعد كل هذا العشق؟


لم ينجبني الشعر

فقد قرأت لفولتير

وموليير.....

فيكتور ....

و المعري

السياب

أدونيس...

ونزار.....

 كنت اخضر معهم  كالشجر..

وحين يحضر الخريف أقبر...

لم تنجبني الأساطير

فقد عاقرت وهج الخوارق

 في الالياذة والاوديسا

فكنت تارة ماردة....

 وتارة قدسية.....

فانا النار والهواء

وانا السم  والدواء

اناعشتار العطاء

انا افروديت... 

نفرتيتي البهاء... 

لم تنجبني الفلسفة ..  

فقد عشقت طاليس 

حين عرفت

انك والماء نبع الحياة

لكنني بلغت المدينة الفاضلة

يوم لقياك...

حين شربت من نبع الصفاء

في محياك.....

مريد انا عشقت زهدك ونجواك

تهت في خلوة قلبك كأني اراك

فمازادني الوله الا قربا منك

كأنك تراني وأراك...

عانقت وجع  الناس حين..

عرفت طيبة قلبك وشكواك

في وجودك  نسيت نفسي....

غرقت فيك 

فكيف انساك؟

وحدك من انجبني...

فكأني من صلب هواك

وحدك من قراتك رواية جميلة

فكتبتني اجمل حياة

وحدك من علمني 

ان جوهرالوجود

صبر ووفاء 

فناء الذات في الذات

صدقا فيك....

 احسست لذة الحياة...

صار الحرف منك ...

لقمة عيشي...

وشربة من رضابك...

منتهى الغايات....

فماذا بعد كل هذا العشق...؟

اجبني يامن قلت...

أن البعد عني ممات.....!


نسيم الزهور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لبيك ياقدس /بقلم صلاح زقزوق

 لبيكِ ياقدسُ           ********* لبيكِ لبيكِ ...       ياقدسُ لبيكِ أرواحنا تسرى ...      تهفو إليكِ بوركتِ ياقدسُ ...                     ...