الأربعاء، 2 ديسمبر 2020

انا الاجدر /بقلم كانش مسعود

 أنا ألأجدر بحبك

وأناألأولى بك

وألأهل

أنا ألعاشق ألأصل

لست في هواك

الدخيل المنتدب

سيدتي

لست مريض

أحتسب

ولا حقير المشاعر

في الحب أتوسل

أو جزار أ لعواطف

لقلبك أنتشل

لالالالا سيدتي

أنا ألأجدر بحبك

وأ نا ألأولى بك

وأهل

أناالعاشق الاصل

لست في هواك

الدخيل المنتدب

سيدتي

أنا سيدالهوى

ومنبع الحنان

والعطف

لست جبان

اونذل

أ نا بصدق مقتدر

لاتشمئزين سيدتي

لاتنظرين اليا

نظرة البائس

المستهطر

لا تقصين حلمي

ورغبتي

لا تشعلين النار

بمهجتي

ان الفتيل اذا ما وقد

بداخلي

بركان من الغضب

يتلف العقل

يعيق الروح والبدن

أنا ألأجدر بحبك

وأنا ألأولى بك

وألأهل

انا ألعاشق ألأصل

لست في هواك

الدخيل المنتدب

سيدتي

بقلم//كانش مسعود..جنون...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لبيك ياقدس /بقلم صلاح زقزوق

 لبيكِ ياقدسُ           ********* لبيكِ لبيكِ ...       ياقدسُ لبيكِ أرواحنا تسرى ...      تهفو إليكِ بوركتِ ياقدسُ ...                     ...