الأربعاء، 25 نوفمبر 2020

فلول الجهل /بقلم مشيرة النقيب

 🌺رسالة إلى من يرون في نظم وإلقاء الشعر خطأ ))

عفواً"  (( رأيكم لايهمني))🤣


((((( فلول الجهل )))))


 إذن  فأنتبهوا  ياسادة

 وهل تدرون  من  سبب

 فهل  كان   بهم  عيبٌ

 وهل سيكون بيَ  عيب

 وماذا     كنت   فاعلة

 لحرماني  من  الرُطَب

 يرون  الشعر   أخطاءا

 ويحصون  بنا  الذنبِ؟

فهل جًرمي في إخلاصي

   وعيبي طيبة  القلبِ

وأَني    منارة   تُضوي

أمام الناس في الكتبِ

فأين العيب؟

أعيبي   أنني   اكتب؟

بقلمي  بعض  أشعاري

وأني  بميزة   الوصف

اُنمِقُ   حرفَ  أفكاري

أعيب     أنني    علمٌ

نظيفٌ   دون   أسرار

وألقي  الشعر   للدنيا

فلا أخفي  ولا أداري

فأين العيب؟

أهل ترضون أن أكنُ

 كحياتٍ  بها   غدر

 بثوب  واجل  عَبِقٍ

تداري الخبث بالسترِ؟

فأطعمكم    مُراآتٍ 

وأخفي السم في العسلِ


أنا  مثل  النَدىَ  طُهرُ

 أنا   نارٌ    على  عَلمِ

رهانٌ  مني  لو  يهفو

أحد" حرف من الكَلمِ..


أنا  مرفوعة    الهامة

وبنت الأصل  والكرمِ

يدايَ      جد   ً عالية 

بشرف الأدب  والعلمِ

ولن يحسب لنا خطأً

طريقي  جد  مستقمِ

أقول  الشعر  أعشقه

أمام  الكل  في العَلَنِ

ولم   يعنيني   ناقدةٌ

وشخص  ملؤهُ الجهل


فمَن تأخذته   غيرتهُ

يقول  الشعر..يسبقني!!

بقلمي

أستاذة.مشيرة النقيب.المحامية

 بنت الحاج 

يحيى عبد اللطيف النقيب كبير عائلة النقيب رحمه الله

وزوجة الأستاذ العالم

محمد أبو سالم.كبير عائلة أبو سالم حفظه الله

وأم الدكاترة


25/11/2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لبيك ياقدس /بقلم صلاح زقزوق

 لبيكِ ياقدسُ           ********* لبيكِ لبيكِ ...       ياقدسُ لبيكِ أرواحنا تسرى ...      تهفو إليكِ بوركتِ ياقدسُ ...                     ...