الخميس، 3 ديسمبر 2020

شقاق بقلم /رندة برج

 شقاق 💔


ليلة أخرى من دونك، ليلة أخرى من غيابك الطويل الذي اعتدت عليه و كذلك إنها ليلة ثانية بعد فراقنا . تمالكت نفسي في أول ليلة بعد بكائي الشديد . و لكن الآن هاهي ذي دقات قلبي تعاتبني، و تنبض لك من جديد . رغم تركك لي من دون سبب ، فهي ليست بالمرة الأولى أو الثانية أو حتى الثالثة ... لا أعلم لماذا لا أخذ موقف منك و من تصرفاتك ، هل أحبك لهذه الدرجة ؟ ام أني قد تجاوزت أعلى درجات الغباء . أشعر بأن نار تتوهج داخل قلبي ، و وسط صدري لم أعد أستطيع التحمل . كما أني لا أستطيع حتى التعبير أو الإفصاح عن شعوري هذا ، و عن ما تركته لي من ألم و كدمات . الجميع سوف يعاتبني و هم على حق طبعا. أنا التي أتعب نفسي حقا في حبك الذي لا تهتم له و لا تقدره حتى ، نعم أتعب نفسي و لا أزال استمر في ذلك . لا زلت أشتاق لك رغم أنك من تسبب في تساقط دموعي . لا أعلم ما الذي سوف يحل بقلبي بعد هذه اللحظة . إني أحبك حقا . إني أمسك بالدموع و إني أحاول التظاهر بالقوة و الصمود و لكني ضعيفة من دونك ، و كأني قصر فقد حصنه و هاهي ذي الأعداء تحاول الإجتياح عليا ، دموعي تهزمني في كل لحظة . أين أذهب بها؟  أين أذهب بالنار التي داخل قلبي؟؟ أعلم أنك لا تهتم أعلم أني لا أعني لا شئ . كل لحظة افكر فيك و ما يدفعني الآن إلي التفكير هل تستحق كل ذلك التفكير . أحبك و لكن على ما يبدو أنك لا ترغب فيه . و لكن لماذا لم تخبرني منذ البداية لماذا الآن لماذا ؟؟ لقد تخطيت مراحل الحب ، و مراحل العشق و إنك الآن هيام قلبي الذي سوف يبقى بين أسطر كلماتي فقط و لن يكون كقصة حب تبدأ بثمرة صغيرة تشبهك لقد تعبت من نبضات قلبي إنها تحرقني حقا بلهيبها .


رندة برج 

ولاية الطارف

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا لكم 🌹 ادامكم الله متفوقين 💙

    ردحذف

لبيك ياقدس /بقلم صلاح زقزوق

 لبيكِ ياقدسُ           ********* لبيكِ لبيكِ ...       ياقدسُ لبيكِ أرواحنا تسرى ...      تهفو إليكِ بوركتِ ياقدسُ ...                     ...