الأربعاء، 25 نوفمبر 2020

عربية انا /عليا صالح

 ((عربية أنا))

عربية أنا وكلي شموخ ﻻتحاول أن تحطم شموخي بجهلك أيها المدعي...

أنا الزهراء بالطهر ..أنا الخنساء بالصبر...

أنا خولة حين أصبحت  البﻻد باﻷسر...أنا زنوبيا أيها الغرب الذي تحطمت كل 

أحﻻمك على يدي جيشي المنتصر....

وهاهو علمنا الغالي بعينيه الخضر يرنو إلينا من حدود البغيي إلى حوران الخير..وأنت ياسلطاننا ارقد بأمان أبناؤك اﻷحرار لم يخونوا كما المستعربين الكثر....

لوحوا برايات العز قبل إشراقة شمس النصر...حبيبتي يادمشق يحق لك أن تتباهي بياسمينك اﻷبيض النقي كنقاء قلوب صفوة خلق الله أبناؤك الذين قطعت أوصالهم ومن جادوا بأرواحهم من أجل عينيك ولم يفكروا يوما بغﻻء المهر...

لن تهزم أمة أنجبت نساؤها أشد بأس من الرجال إن لزم اﻷمر...

كم أم في بلدي نذرت كل أبنائها لتبقي يادمشق عرين العروبة دون منازع شامخة كشموخ قاسيون بكل فخر....

مما كتبت....عليا صالح .....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لبيك ياقدس /بقلم صلاح زقزوق

 لبيكِ ياقدسُ           ********* لبيكِ لبيكِ ...       ياقدسُ لبيكِ أرواحنا تسرى ...      تهفو إليكِ بوركتِ ياقدسُ ...                     ...